
كان الهدف الاساسي من هذه الشراكة هو حصول طويوطا على حصة في السوق الاوروبية وايضا حصول الشركة الامانية على نوع جديد من السياررات تفتقده مصانعها.
السيارة الاولى المنتجة سنة 1989 جائت بمحرك ديزال 2.4 لتر مع قوة 82 حصانا فرمليا. في سنة 1994 خرجت النسخة ذات الدفع الرباعي وتميزت بمقصورتها الطويلة . لكنها لم ترقى لمثيلتها اليابانية . فتم فسخ عقد الشراكة بين طويوطا و فولسفاجن سنة 1997.
تعتبر هذه السيارة بطرازاتها الاحدث سيارة جميلة متناسقة كام حاولت فولسفاجن التخلص من الشكل القديم الذي لم يكن سوى هايلكس بموصفات متوسطة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق